جامعة الحواش الخاصة

2018-02-24 أمناء جامعة الحواش الخاصة يعقدون جلستهم الرابعة والثلاثين .. والارتقاء أكاديمياً وإدارياً وبحثاً علمياً على رأس قائمة توصياتهم

برئاسة المهندس كامل أيوب عقد مجلس أمناء جامعة الحواش الخاصة جلسته الرابعة والثلاثين والأولى بتشكيله الجديد صباح الجمعة 23 شباط 2018.
بعد الاستماع لتقرير السيد رئيس الجامعة، ناقش السادة أعضاء المجلس خلال الجلسة التي استمرت لساعاتٍ خمس الوضعين الأكاديمي والإداري في الجامعة وأقرّ خططاً لتطويرهما والارتقاء بهما، خاصة فيما يتعلّق بتفعيل دور الإشراف الأكاديمي، وتطبيق نظام إدارة الجودة (الآيزو) في جميع مفاصل الجامعة، والارتقاء بالبحث العلمي بدءاً من حلقات البحث ومشاريع التخرج ووصولاً إلى دراسة ونشر الأبحاث العلمية الاحترافية وإيلاء الأولوية للأبحاث المفيدة للمجتمع السوري، والعودة بمجلة الجامعة (المرآة) إلى ألقها السابق، واستكمال إجراءات نشر مجموعة من الكتب العلمية الهامة التي أنهت فرق الجاممعة البحثية مسوداتها.
واتفق المجتمعون على أن تكون خطة إنجاز وافتتاح المشفى الجامعي على رأس سلّم الأولويات والمتابعة، وأقرّوا افتتاح كليّة للتمريض والبدء باجراءات إحداثها، والمطالبة برفع الطاقة الاستيعابية لكليات الجامعة، لتتناسب مع تطور وتوسّع مبانيها ومخابرها وقاعاتها ومرافقها، ووضع خطة لتأمين الكوادر التدريسية والتعليمية اللازمة.
كما اتفقوا على ضرورة متابعة الدعم المادي والاجتماعي والتعليمي والصحي لأبناء وبنات الشهداء، ووضع خطة لتنظيم وتطوير آلية عمل مؤسسة (ابني) لرعايتهم.
. . .
في خبر لاحق سنقوم بنشر قرارات وتوصيات الجلسة الرابعة والثلاثين مفصلّة.

-

شارك ألبوم الصور على :

×