جامعة الحواش الخاصة

الأنشطة الثقافية :

تحرص جامعة الحواش الخاصة على تحقيق رؤيتها المتمثلة بمجتمع جامعي متميز يكون فيه الطلبة في قلب كل نشاط من أنشطة الجامعة بهدف استكشاف قدراتهم العلمية والاجتماعية والثقافية والشخصية والمهنية وتطوير هذه القدرات وتفعيلها، واكتشاف المواهب الطلابية في المجال الرياضي والفني والثقافي والاجتماعي، وتهيئة الأجواء لتعاون الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية لخلق بيئة تقدم الرعاية وتحفز التعلم وتشجع التطور الشخصي.
وتعمل جامعة الحواش الخاصة على تعزيز روح الأسرة الواحدة في الحرم الجامعي من خلال إقامة عدة أنشطة ثقافية وترفيهية طلابية على مدار العام الدراسي وبالأخص في عيد الجامعة، وبهذه الأنشطة يُظهر الطلاب الجانب الآخر من حياتهم الجامعية وهو الجانب الترفيهي الاجتماعي والتثقيفي.
وتسهم الجامعة في ترسيخ ونشر فكر العمل التطوعي لدى الشباب وخدمة مجتمعهم من خلال مساهمتهم في حملات التشجير والعناية الصحية بالمرضى ومساعدة المحتاجين ... الخ. كما تتيح الجامعة فرصاً لإبداع الطلاب وإبراز مواهبهم من خلال الكتابات النثرية والشعرية والعلمية ونشرها في المجلات العامة والمتخصصة، وكذلك إبراز مواهب الطلاب في الغناء والعزف والتمثيل المسرحي، ودعم هذه المواهب بتأمين كل ما يلزمها من تجهيزات.

×